مديرية التنمية الاجتماعية بالوسطى تنظم زيارة لمديرية التربية والتعليم لبحث سبل التعاون

بحثت  وزارة التنمية الاجتماعية  ممثلة في مديرية المحافظة الوسطى آليات وسبل التعاون المشتركمع مديرية التربية والتعليم بالوسطىبما ينعكس بصورة ايجابية على الطلبة، جاء ذلك خلال استقبال مدير التربية والتعليم بالوسطى هشام الحاج وفداً من مديرية التنمية الاجتماعية ضم مدير المديرية جمال أبو عبدو ومدير ذوي الاحتياجات الخاصة خضر منصور ورئيس قسم الاستقبال محمود شاهين، بحضور مدير الدائرة الفنية محمد حمدان ومدير الدائرة الإدارية ناصر السدودي , وأ.أحمد دلول.
 وفي بداية اللقاء رحب الحاج بالحضور، مؤكداًعلى أهمية التعاون والتنسيق بين مديرية التنمية الاجتماعية بالوسطى لما تقدمه هذه الوزارة من خدمات لأبناء شعبنا خاصة الحالات الاجتماعية وذوي الاحتياجات الخاصة.

 بدوره،  شكر مدير التنمية الاجتماعية جمال أبو عبدو تعليم الوسطى على حسن الاستقبال، وقدم موجزاً عن آلية عمل مديرية التنمية الاجتماعية وما تقدمه من خدمات وبرامج تنموية للنهوض من الواقع الاقتصادي والاجتماعي الصعب الذي يعانيه المواطنين.

 وأضاف بأن مديرية التنمية الاجتماعية تقدم خدماتها لأكثر من (11) الف أسرة في المحافظة الوسطى، موضحا ان الهدف من  الزيارة هو  التواصل وتنسيق العمل بين الجانبان في العديد من الملفات ومنها متابعة الأطفال الذين يعانون من مشاكل اجتماعية وأسرية من خلال التنسيق مع وليد عطية مشرف التربية الخاصة بمديرية الوسطى. 

 وقدم الحاج شرحاً عن عمل مديرية التربية والتعليم بالوسطى وأبرز البرامج والخطط التي تنفذها المديرية للارتقاء بالمسيرة التعليمية وخدمة أبنائنا الطلبة، وتحدث عن الإنجازات التي حققتها المديرية خلال العام الماضي خاصة النتائج المشرفة في امتحانات الثانوية العامة الانجاز.

وزارة التنمية الاجتماعية

حياة كريمة
في مجتمع فلسطيني متماسك

اتصل بنا

فلسطين - غزة
تليفون:
(+970) 82847746

فاكس:
(+970) 82827474

البريد الإلكتروني:
mosdgovps@gmail.com