وحدة العلاقات العامة بوزارة التنمية الاجتماعية تنظم احتفالا لتكريم الموظفين المتميزين في مبادرة تحفيز الكادر البشري

نظمت وحدة العلاقات العامة والاعلام بوزارة التنمية الاجتماعية احتفالا لتكريم الموظفين المتميزين ضمن مبادرة تحفيز الكادر البشري ، وذلك في قاعة بيت الامان ، وكان ذلك بمشاركة د.غازي حمد وكيل الوزارة وأ.ايمن عبود رئيس لجنة التقييم في الوزارة وأ.لؤي المدهون مفوض عام الوزارة للمحافظات الجنبوية ولفيف من المدراء العامون ورؤساء الوحدات اضافة الى مشاركة الموظفين الفائزين .

بدوره رحب د.حمد بالحضور جميعا وأثنى على جهود المميزين من موظفي الوزارة وأعرب عن سعادته بأدائهم المتميز في خدمة شرائح المجتمع المختلفة ، مثمناً دورهم الاساسي في تقديم الخدمة للفقراء والاسر المهمشة كل حسب موقعه الاداري معرباً عن دعمه وتشجيعه للجميع ليحذو حذو المتميزين في العمل.

وقد أوضح بان الوزارة تسعى دائما لتطوير العمل والاداء اضافة الى  سعي الوزارة  تطوير المرافق في المؤسسات التابعة لها.

وقد عبر عبود في كلمته عن شكره وتهنئته للفائزين بالجائزة ، موضحا ان هذه المبادرة جاءت من اللجنة الادارية في غزة لتحفيز الموظف في ادائه بالوظيفة ، وتلى التقرير الخاص بالمسابقة من حيث الاعداد التي شاركت ونسبة النجاح وعدد المتقدمين للمسابقة.

داعيا جميع الموظفين الى التميز في عملهم في الاشهر القادمة ليتسنى لهم الفوز مثل زملائهم بالعمل.

وفي نهاية الاحتفال تم توزيع شهادات الشكر والتقدير على الموظفين الذن اعربوا عن رضاهم بالنتائج وعن اللفتة الكريمة من الوزارة والحكومة في تكريمهم وتشجيعهم في هذه المبادرات.

 

وزارة التنمية الاجتماعية

حياة كريمة
في مجتمع فلسطيني متماسك

اتصل بنا

فلسطين - غزة
تليفون:
(+970) 82847746

فاكس:
(+970) 82827474

البريد الإلكتروني:
mosdgovps@gmail.com