وزارة التنمية الاجتماعية ووزارة الداخلية توقعان اتفاقية مشروع تسديد ديون الغارمين مع هيئة المجد التنموية

وقعت الإدارة العامة للرعاية والتأهيل بوزارة التنمية الاجتماعية اتفاقية وصندوق الغارمين بوزارة الداخلية مع هيئة المجد التنموية مشروع تسديد ديون الغارمين الموقوفين في مراكز التأهيل والاصلاح في قطاع غزة.

وتأتي هذه الاتفاقية جراء الظروف الاقتصادية الصعبة التي يعيشها سكان قطاع غزة وللتخفيف عن المواطنين مع تزامن مكافحة جائحة كورونا والتي أثرت بشكل كبير على جميع القطاعات الاجتماعية والعمالية.
ويتمثل المشروع بإطلاق سراح المحتجزين على ذمم وقضايا مالية, وقد صدر بحقهم أوامر حبس على أن يتم إعطاء الأولوية للغارمين بمبالغ صغيرة نسبياً من أجل تعميم استهداف المشروع لأكبر عدد ممكن

وقد ثمن د.محمد العرعير مدير عام الرعاية الاجتماعية هذا الدور الحيوي لهيئة المجد التنموية على تبرعهم ورعايتهم للمشروع مما ساهم في تخفيف الاعباء عن الاسر الغارمة متقدماً بالشكر الجزيل لهم.

بدوره تقدم العقيد/جميل سمور رئيس صندوق الغارمين بوزارة الداخلية بالشكر للجهة الممولة معرباً عن تقدير وزارته لهم لما لهذا المشروع من أهمية والتي تتمثل بإطلاق سراح الغارمين وعودة رب الأسرة الى اسرته في شهر رمضان المبارك ليقوم بإعالة اسرته وممارسة حياته الطبيعية بين ابنائة

وزارة التنمية الاجتماعية

حياة كريمة
في مجتمع فلسطيني متماسك

اتصل بنا

فلسطين - غزة
تليفون:
(+970) 82847746

فاكس:
(+970) 82827474

البريد الإلكتروني:
mosdgovps@gmail.com