مركز الرعاية الاجتماعية للتأهيل المهني التابع لوزارة التنمية يتعرض للقصف الصهيوني من قبل طائرات الاحتلال

لحقت الأضرار الجسيمة الليلة الماضية بمركز الرعاية الاجتماعية للتأهيل المهني في غزة التابع لوزارة التنمية الاجتماعية نتيجة القصف الصهيوني على حي التفاح بغزة.

واكد د. محمد العرعير مدير عام الرعاية الإجتماعية والتأهيل بوزارة التنمية الاجتماعية أن الاحتلال الصهيوني الذي تسبب في العديد من الإعاقات وزيادة عدد الأشخاص ذوي الاعاقة في مجتمعنا الفلسطيني نتيجة لجرائم الحرب التي يرتكبها بحق أبناء شعبنا، يواصل جرائمه بتدمير مؤسسات التأهيل التي ترعي هؤلاء الأشخاص ويتسبب في تأخير وإفشال عملية التأهيل لهم في إطار مسلسل مكتمل من الجرائم دون رادع من المجتمع الدولي ودون الالتفات لحقوق الإنسان والاتفاقيات الدولية ذات العلاقة.

هذا واوضح العرعير أن عملية التأهيل وخدمات الرعاية الاجتماعية ستتأثر نتيجة للأضرار التي لحقت بمركز غزة لتأهيل الأشخاص ذوي الإعاقة ومركز غزة للرعاية الاجتماعية والتأهيل المهني نتيجة للعدوان الصهيوني والقصف البربري على غزة الليلة الماضية، مؤكدا ان التوجيهات بالإسراع بترميم الأضرار التي لحقت بالمراكز قذ صدرت مباشرة من قبل د. غازي حمد وكيل وزارة التنمية الاجتماعية.

وناشد مدير عام الرعاية الإجتماعية والتأهيل في وزارة التنمية الاجتماعية المجتمع الدولي والمؤسسات الحقوقية باستنكار جرائم الاحتلال وبضرورة وقف العدوان الصهيوني المستمر على شعبنا وخصوصا الأشخاص من الفئات الهشة.

وزارة التنمية الاجتماعية

حياة كريمة
في مجتمع فلسطيني متماسك

اتصل بنا

فلسطين - غزة
تليفون:
(+970) 82829194

فاكس:
(+970) 82827474

البريد الإلكتروني:
mosdgovps@gmail.com