وحدة الشكاوى في وزارة التنمية الاجتماعية تعالج العديد من قضايا الأسر اليومية

أفاد التقرير النصفي الاول للعام 2019 الصادر عن وحدة الشكاوي في وزارة التنمية الاجتماعية ، أن الوحدة تستقبل العديد من الشكاوى على مدار النصف عام , حيث بلغت الشكاوي المقدمة لوحدة الشكاوي  85 شكوى مكتوبة و2400 شكوى إلكترونية  خلال الستة اشهر الماضية  تم قبولهم والتعامل معهم , وايجاد حلول للعديد من القضايا التي يتم طرحها من قبل الجمهور.

وفي ذات الوقت أوضح التقرير أن نسبة  استقبال الشكاوي الالكترونية عبر الموقع الالكتروني بلغت 85%  من اجمالي الشكاوي المقدمة للوحدة خلال 6 اشهر.

وأوضح التقرير أن فتح وحدة الشكاوى جاء من باب الحرص على إيصال رسالة الجمهور للمسئولين والوقوف عليها وتقديم الحلول المناسبة لكافة المشاكل والقضايا وفق الإمكانيات المتاحة.

وهذا يدل على مدي استجابة المواطنين للفكرة ولكن تحتاج لمزيدا من التوعية والتوجيه من أجل الوصول لحلول تتناسب مع نوعية المشاكل والقضايا التي تستقبلها الوحدة يوميا.

وزارة التنمية الاجتماعية

حياة كريمة
في مجتمع فلسطيني متماسك

اتصل بنا

فلسطين - غزة
تليفون:
(+970) 82847746

فاكس:
(+970) 82827474

البريد الإلكتروني:
mosdgovps@gmail.com