وحدة الجمعيات وتنمية المجتمع المحلي في وزارة التنمية الاجتماعية تعقد لقاءً تدريبيا على برنامج معلومات التنمية الاجتماعية.

عقدت وحدة الجمعيات وتنمية المجتمع المحلي في وزارة التنمية الاجتماعية لقاءً تدريبياً لعدد من الجمعيات الأهلية بمحافظة الوسطى ، ويأتي هذا اللقاء التدريبي ضمن سلسلة لقاءات تعقدها الوحدة من أجل تنظيم وترتيب العمل الخيري من خلال التعاون والتنسيق مع كافة مزودي الخدمات لدمجهم ضمن منظومة العمل المحوسب الذي من خلاله يمكن لمزودي الخدمة طلب فحص وتدقيق البيانات الخاصة بمستفيديهم للتأكد من استحقاق الخدمة لهم من عدمه ، كما يهدف البرنامج المحوسب للحد من ازدواجية تقديم الخدمة في فترة زمنية محددة حتى تتمكن كافة الجهات ذات العلاقة من تقديم الخدمة لأكبر شريحة ممكنة من الفقراء والمحتاجين خاصة في ظل قلة المساعدات بسبب الحصار.

كما يأتي هذا التدريب ضمن خطة الوحدة وتجهيزاتها لشهر رمضان المبارك حيث تسعى لاتاحة المجال لكافة مزودي الخدمة من تجهيز قوائم المستفيدين وتحديد الاسر التي يمكن لها الاستفادة من المساعدة .

من الجدير بالذكر أن الخدمات التي يمكن تحميلها من قبل مزودي الخدمة لا تنحصر بالمساعدات الاغاثية فقط بل يمتد ذلك الى الخدمات التنموية والاجتماعية الاخرى.

قام بالتنسيق للقاء التدريبي منسقة جمعيات الوسطى أ. مها الشبلي ونفذ التدريب أ. بدر الأغا رئيس من قسم تطوير أداء الجمعيات وبحضور أ. عدنان أبويوسف رئيس قسم الجمعيات بخانيونس

وزارة التنمية الاجتماعية

حياة كريمة
في مجتمع فلسطيني متماسك

اتصل بنا

فلسطين - غزة
تليفون:
(+970) 82829194

فاكس:
(+970) 82827474

البريد الإلكتروني:
mosdgovps@gmail.com