التنميه الاجتماعيه بالتعاون مع مركز وطن الشبابي تنفذ يوما ترفيهيا بعنوان "معا لرسم الإبتسامة"

نظمت وزارة التنمية الاجتماعية ممثلة في مديرية خان يونس قسم الأسرة والطفولة يوما ترفيهيا للأطفال بعنوان " معا لرسم الابتسامة " وذلك لتوزيع كسوه عيد على الأطفال المدمرة بيوتهم.

كان ذلك بحضور مرشدي حماية الطفولة في مديرية خان يونس واعضاء شبكة حماية الطفولة د. منير شبير و أ. احمد ابو مصطفى وأ.امجد ابو حمده رئيس مجلس إداره مركز وطن الشبابي.

وشارك في اللقاء عدد من أصحاب البيوت المدمره والأطفال الأيتام وأسر السجناء والشخصيات الإداريه والهامات الشبابيه والنشطاء بخانيونس جنوبي القطاع.

وافتتح اللقاء أ. أحمد ابو مصطفي عضو شبكة حماية الطفوله وتقدم بالشكر للحضور والقائمين علي هذه الفعالية متحدثا عن دور وزاره التنميه الاجتماعية في تسليط الضوء وإعطاء الأولويه لهذه الفئات بتقديم الخدمات والمساعدات باتجاهها ، ودور شبكة حماية الطفولة التي تهدف إلى توحيد جميع الجهود الحكومية وغير الحكومية والمؤسسات الأهلية في مجال حماية الأطفال وبما يحقق المصلحة الفضلى للطفل.

ومن جانبه شكر أ. أمجد ابو حمده رئيس مجلس أداره مركز وطن الشبابي موضحا بأن هذا اليوم كان تلبيه لرغبه الأطفال وحاجتهم بالدعم النفسي والاجتماعي لرسم الفرحه والابتسامه علي وجوه الاطفال.

وتخلل اليوم الترفيهي العديد من فقرات التنشيط والدمي والمهرجين وفقره الزهرات التابع لفريق التعاون الشبابي.

وفي الختام تم توزيع كسوه عيد الأضحي المبارك علي المستهدفين من اصحاب البيوت المدمره.

وزارة التنمية الاجتماعية

حياة كريمة
في مجتمع فلسطيني متماسك

اتصل بنا

فلسطين - غزة
تليفون:
(+970) 82829194

فاكس:
(+970) 82827474

البريد الإلكتروني:
mosdgovps@gmail.com