neser
السلطة الوطنية الفلسطينية
وزارة الشؤون الاجتماعية
اخر المستجدات
جديد

رئيس الهيئة العليا لشؤون العشائر يزور مؤسسة الربيع وبيت الامان

نشر: الأربعاء 08/03/2017 الساعة 06:09 مساءً | آخر تحديث: الأربعاء 08/03/2017 الساعة 06:44 مساءً

استقبل وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية د.يوسف ابراهيم في مكتبه امس رئيس الهيئة العليا لشؤون العشائر المختار ابو سلمان المغني والوفد المرافق له ممثلا بالمختار ابو نضال الباشا والمختار جهاد ابو هاشم والمختار سيد ابو حصيرة والمختار محمد كشكو.

رحب ابراهيم بالحضور وقدم شرحا موجزا عن انشطة وبرامج الوزارة والخدمات التي تقدمها للمواطنين معربا عن تقديره لدور الهيئة العليا لشؤون العشائر الحيوي في خدمة المواطنين والتعاون المشترك فيما بينها وبين الوزارة

 المختار ابو سلمان المغني ابدى اعجابه بالخدمات الجليلة التي تقدمها الوزارة للمواطنين في ظل الاوضاع الصعبة التي يعيشها سكان قطاع غزة والتي ادت الى ارتفاع نسبة البطالة وزيادة نسبة الفقر

وبعد اللقاء انتقل الحضور لزيارة مؤسسة الربيع لرعاية الاحداث وتم عمل جولة للاطلاع على المؤسسة وتم الالتقاء بالاحداث والوقوف على مشاكلهم .وقد ابدى الوفد استعداده للمشاركة وتقديم كافة سبل التعاون لخدمة هؤلاء الاحداث بما يخدم مصلحتهم.

وفي نفس السياق تم زيارة بيت الامان لرعاية النساء وقام الوفد الزائر بعمل جولة تفقدية فيه والتقوا بالنزيلات وتم تقديم الوعود لهن بالوقوف الى جانبهن وحل مشاكلهن في المجتمع.

وفي نهاية الزيارة تقدم ابراهيم بالشكر والتقدير للوفد الزائر واكد على استعداد وزارته بالتعاون التام مع الهيئة العليا لشؤون العشائر لخدمة الشرائح التي تخدمها الوزارة وتقديم العون للمستحقين.

كذلك ابدى الوفد الزائر اعجابهم باداء مؤسسات الوزارة وابدوا استعدادهم للتعاون المشترك مع الوزارة مؤكدين دعمهم المتواصل لمساعدة الشرائح الضعيفة والفقيرة معربين عن سعادتهم ورضاهم عن اداء الوزارة واهمية برامجها التي تقدمها.. 

 

 

 

 

 

 

 

 

عدد الزيارات: 316
طباعة الخبر