neser
السلطة الوطنية الفلسطينية
وزارة الشؤون الاجتماعية
اخر المستجدات
جديد

الوزارة تقيم احتفالا لتكريم الموظفات بمناسية يوم المراة العالمي

نشر: الجمعة 10/03/2017 الساعة 04:56 مساءً | آخر تحديث: السبت 11/03/2017 الساعة 05:06 صباحاً

احتفلت وزارة الشؤون الاجتماعية يوم الخميس في شاليه النادي البحري بيوم المراة العالمي،حيث تميز الاحتفال هذا العام بتكريم موظفات الوزارة.

وفي حفل بهيج اقامته الوزارة حضره وكيل الوزارة د.يوسف ابراهيم والمدراء العامون ومدراء المديريات والمراكز والمؤسسات التابعة للوزارة  وجميع موظفات الوزارة العاملات في مؤسساتها.

ويأتي هذا الاحتفال تكريما للموظفة التي صبرت وصمدت في وجه المعوقات والصعوبات التي واجهتها خلال اداء مهامها الوظيفية.

وفي كلمته اشار ابراهيم الى دور المراة الفلسطينية الصامدة وهي ام وزوجة واخت وابنة الشهيد والجريح، وهي التي ضحت من اجل القضية الفلسطينية، اضافة الى انها هي الموظفة التي ضحت وصمدت في ظل الظروف المعيشية التي يعانيها سكان قطاع غزة وعلى وجه الخصوص  عدم تلقي الراتب وزيادة العبء الوظيفي المطلوب منها وخاصة ان وزارة الشؤون الاجتماعية تتعامل مع الفئات الفقيرة والمهمشة والتي لها احتياجات كثيرة.

واكد ابراهيم على الدور المنوط بالموظفة واهمية الاخلاص والامانة في العمل موصيا اياها حسن التعامل مع المواطنين.

بدوره اكد ضيف الاحتفال الشيخ الداعية د.حازم السراج في كلمته على الدور الفاعل لوزارة الشؤون الاجتماعية وما تقدمه من خدمات للمواطنين مقدما نصحه للموظفات ان يضعوا مخافة الله نصب اعينهم وان يحسنوا التعامل مع المواطنين وان يرسموا الابتسامة على وجوههم اثناء استقبال الحالات التي تطلب المساعدة.

كما اكد سماحته على مبدأ الامانة والسرية في العمل ومساعدة من يستحق من المواطنين حسب الاصول المتبعة وعدم مجاملة اي مواطن على حساب الاخر.

وقد تخلل الاحتفال العديد من الفقرات الفنية اضافة الى فقرة تكريم خاصة للموظفة عائشة الجبيري وهي اكبر موظفة تعمل في الوزارة حيث تم تكليفها بمهام وكيل الوزارة لمدة يومين ، اضافة الى تكريم اهل الشهيد ناجي ابو مصطفى الموظف في الوزارة وتكريم الاخت ابتسام القصاص على كفاحها في الحياة ، اضافة الى تكريم الموظفة المتقاعدة حياة ابو العرمين عن دورها البارز سابقا في الوزارة وتك نكريم جميع الموظفات بتقديم شهادة شكر وتقدير لهن وهدايا.

وفي نهاية الاحتفال تم تكريم وكيل الوزارة د.يوسف ابراهيم بدرعين مقدمين من الوزارة ومديرية غزة.

وماهو جدير بالذكر ان الاحتفال وهذه اللفتة الطيبة لاقت احسان الموظفات واعربوا عن سعادتهم بمثل هذه اللقاءات والتي ان دلت انما تدل على تقدير المؤسسة للعاملين بها .

 

 

 

 

 

 

 

 

 

عدد الزيارات: 311
طباعة الخبر