neser
السلطة الوطنية الفلسطينية
وزارة الشؤون الاجتماعية
اخر المستجدات
جديد

د. إبراهيم يلتقي وفدا من جمعية حقوق المرأة والطفل لبحث التعاون المشترك

نشر: الأحد 12/03/2017 الساعة 01:19 مساءً | آخر تحديث: الإثنين 13/03/2017 الساعة 10:22 صباحاً

التقى وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية دز يوسف إبراهيم وفدا من جمعية حقوق المرأة والطفل ممثلة في رئيس مجلس الإدارة أ. رنا أبو سيدو , وأ. علاء حجاج أمين الصنوق في الجمعية , والمختار أبو نضال الباشا , وذلك لبحث سبل التنسيق والتعاون فيما يخص المرأة والطفل .

بدوره رحب إبراهيم بالوفد الزائر مثنيا على جهودهم في مجال خدمة الأطفال وذوي الحاجة والمرأة أيضا , ووعد ببذل أقصى المجهودات من أجل تقديم كل ما يلزم لخدمة الأطفال والنساء بما هو متوفر ضمن برامج  وخدمات وزارة الشؤون الاجتماعية .

بدورها اثنت ابو سيدو على البرامج المقدمة للمواطنين وخاصة فئة المراة والطفل، واعدة تقديم جهودها والتنسيق المشترك مع الوزارة بما يتناغم وبرامجهم للمراة والطفل.

وفي نهاية اللقاء تم عمل جولة ميدانية برفقة مدير وحدة العلاقات العامة والاعلام أ.عماد خلف والوفد الزائر الى بيت الامان لرعاية النساء حيث التقوا بمدير المؤسسة أ.هنادي سكيك والتي قدمت بدورها شرحا وافيا عن برامج بيت الامان وتم عمل جولة في المؤسسة.

وقد ابدت ابو سيدو اعجابها في بيت الامان ووعدت بتقديم كافة سبل التعاون مع الوزارة لخدمة شريحة النساء والمراة الفلسطينية بما يتناغم وبرامج الجمعية ومعايير الخدمة المقدمة من وزارة الشؤون الاجتماعية عبر مؤسساتها.

عدد الزيارات: 300
طباعة الخبر