neser
السلطة الوطنية الفلسطينية
وزارة الشؤون الاجتماعية
اخر المستجدات
جديد

د. إبراهيم يشارك في احتفال اقامه ائتلاف الناشطين للأشخاص ذوي الإعاقة بيوم المراة

نشر: الثلاثاء 14/03/2017 الساعة 01:19 مساءً | آخر تحديث: الإثنين 20/03/2017 الساعة 12:19 مساءً

أكد وكيل وزارة الشؤون الاجتماعية د. يوسف إبراهيم أن المرأة لقبت بسيدة أذار لتجمع العديد من المناسبات التي تخصها في هذا الشهر , ولتعطي إشارات واضحة على دورها العظيم والمميز ورسالتها الواضحة .

جاء ذلك خلال احتفال اقامه ائتلاف الناشطين للأشخاص ذوي الإعاقة بمناسبة يوم المرأة العالمي بمشاركة مدير البرامج والتاهيل في الاغاثة الطبية د.مصطفى عابد ومدير مركز صحة المراة أ.ريم شقورة والعديد من الشخصيات الاعتبارية ورؤساء مؤسسات التاهيل.

وفي ذات السياق أشار إبراهيم أن المراة الفلسطينية الصامدة هي ام وزوجة واخت وابنة الشهيد والجريح، والمعلمة والمهندسة والطبيبة  والأسيرة وهي التي ضحت من اجل القضية الفلسطينية، اضافة الى انها هي المرأة التي ضحت وصمدت في ظل الظروف المعيشية التي يعانيها سكان قطاع غزة , متطرقا إلى الدور المميز للنساء ذوات الإعاقة , واصرارهن على تحقيق ذاتهن ,وحقهن في الحصول على المساواة والتعليم وكامل الحقوق 

هذا ولفت إبراهيم إلى دور وزارته في الاهتمام بحقوق المرأة ورعايتها من خلال العديد من البرامج والأنشطة عبر المراكز المختصة , مثمنا جهودها ومثابرتها وخاصة ذوات الإعاقة 

 وتخلل الاحتفال فقرات فنية هادفة ، وفي نهاية الاحتفال قام ابراهيم بتوزيع الهدايا على ذوات الاعاقة في جمعية جباليا للتأهيل وائتلاف الناشطين من باب تكريمهن وتحفيزهن على السير قدما ومواجهة العقبات في الحياة.

.

 

 

 

 

 

 

 

 

عدد الزيارات: 246
طباعة الخبر