neser
السلطة الوطنية الفلسطينية
وزارة الشؤون الاجتماعية
اخر المستجدات
جديد

الشؤون الاجتماعية ومدراس دار الأرقم تحتفلان بأسبوع اليتيم العربي

نشر: الثلاثاء 11/04/2017 الساعة 11:52 صباحاً | آخر تحديث: الخميس 13/04/2017 الساعة 03:24 مساءً

احتفلت وزارة الشؤون الاجتماعية ومدارس دار الأرقم  ضمن فعاليات أسبوع اليتيم العربي صباح اليوم الثلاثاء في مقر مدرسة دار الارقم   بمدينة غزة بحضور رئيس مجلس إدارة جمعية مدارس دار الأرقم د. عبد الخالق العف ومدير عام الجمعية ومدارس دارالأرقم أ. محي الدين الحلو ,  ومدير عام وحدة الأسرة والطفولة أ. منى العجلة والأطفال الأيتام وذويهم والمدرسين والمدرسات بالمدرسة 

وفي كلمة وزارة الشؤون الاجتماعية أكدت العجلة ان وزارتها لم تترك جهدا من أجل رعاية هذه الشريحة واحتضانها على كافة المستويات ، مطالبة بضرورة ارساء مبدأ الإصلاح في التربية والنشاة في كل المرافق والوزارات والمؤسسات من أجل ان يخرج جيل مبدع متوجا بالاخلاق. 

وفي ذات السياق أوصت العجلة كافة القائمين على رعاية الأيتام بإعطائهم حقهم والمزيد من الكفالات ورفع اليد عن كفالات اليتيم التي يتم تجميدها لاسباب سياسية وايصالها لهم ،كما أوصت أمهات الأيتام واولياء الأمور والمدرسين والمدرسات وكافة القائمين على رعاية اليتيم بالاهتمام به صحيا واقتصاديا واجتماعيا .

وطالبت الأيتام بطاعة الله ورسوله وتقوى الله في الدنيا والاخرة ، وشكرت كافة الجهات الراعية للايتام والمقدمين للكفالات لهذه الفئة.

 وتخلل الاحتفال العديد من الفقرات الشيقة والهادفة ووزعت الألعاب والهدايا على الأطفال 

عدد الزيارات: 230
طباعة الخبر