neser
دولة فلسطين
وزارة التنمية الاجتماعية
اخر المستجدات
جديد

د. إبراهيم يستجيب لنداء عائلة أنجبت أربع توائم ويقدم لها المساعدة العاجلة

نشر: الخميس 11/05/2017 الساعة 11:15 صباحاً | آخر تحديث: الخميس 11/05/2017 الساعة 07:29 مساءً

استجاب وكيل وزارة التنمية الاجتماعية د. يوسف إبراهيم لنداء عائلة المواطن محمد إسماعيل كتكت من مخيم المغازي لللاجئين والتي رزقها الله بأربع توائم، حيث قدم لها مساعدة عاجلة مكونة من حرامات وفرشات وشراشف وبامبرز وملابس وأغطية و100$ كمساعدة مالية من الوزارة , وذلك بحضور عدد كبير من موظفي الوزارة ممثلا في مدير عام وحدة الأسرة والطفولة أ. منى العجلة , ومدير مديرية الوسطى أ. وائل الخور , ومدير وحدة العلاقات العامة والإعلام أ. عماد خلف ومرشد الطفولة في الميدان ,  وطاقم وكالة الرأي للأخبار. 

هذا وأكد أبراهيم أنه استنادا إلى المبادئ والقيم الدينية والأخلاقية استشعرت الوزارة بأن هذه العائلة تحتاج إلى مساعدة عاجلة جاءت عبر مناشدتها لكافة الجهات المعنية بمد يد العون لها لتستطيع توفير حاجة أطفالها الأربعة ,فسارعت الوزارة اليوم لتقديم التهاني والتبريكات لهذه العائلة .

 وتقدم إبراهيم باسمه وباسم  كافة العاملين في وزارة التنمية الأجتماعية والحكومة في غزة بالتهاني لهم وتقديم المساعدة وفق ما هو متوفر على أمل أن يفرح معهم في المراحل القادمة .

وفي ذات السياق بين إبراهيم أن وزارته جاهزة في مساعدة كافة الأسر التي تحتاج لمساعدة وفق ما هو متوفر ومتاح من خلال البرامج والأنشطة والمساعدات 

عدد الزيارات: 263
طباعة الخبر