الجمعة 22/02/2019 الساعة 09:36 مساءً بتوقيت القدس

Ministry of Social Development

twitter facebook youtube
وزارة التنمية الاجتماعية
  • الرئيسية
  • عن الوزارة
    • الرسالة
    • الأهداف
    • سياسات الوزارة
    • البرامج والخدمات
      • البرنامج الوطني للحماية الاجتماعية
      • نشرة تعريفية ببرامج الحماية الاجتماعية
    • دليل الموظفين
      • تعليمات وارشادات
    • اتصل بنا
  • الأقسام
    • الإدارات العامة
      • مكتب الوكيل
      • الحماية الاجتماعية
      • التنمية والتخطيط
      • الرعاية الاجتماعية
      • الشؤون المالية والإدارية
      الوحدات
      • وحدة الأسرة والطفولة
      • وحدة الرقابة والتفتيش
      • وحدة نظم المعلومات
      • وحدة الشؤون القانونية
      المديريات
      • مديرية غزة
      • مديرية الشمال
      • مديرية الوسطى
      • مديرية خانيونس
      • مديرية رفح
      مراكز التدريب المهني
      • مركز غزة
      • مركز بيت لاهيا
      • مركز دير البلح
      • مركز خانيونس
      • مركز رفح
      مراكز تمكين المرأة والمجتمع
      • مركز النصيرات
      • مركز جباليا
      مراكز الإيواء والرعاية
      • مؤسسة الربيع لرعاية الأحداث
      • بيت الأمان لرعاية النساء المعنفات
  • قوانين وتشريعات
    • قانون الطفل الفلسطيني
    • قانون المعاق الفلسطيني
  • الخدمات الإلكترونية
    • خدمات المواطنين
      • الاستعلام عن المساعدات
      • الشكاوي والاقتراحات
    • خدمات الموظفين
    • خدمات الجمعيات
      • نظام ادارة بيانات ذوي الإعاقة
      • برنامج حماية الطفولة
وحدة الشكاوي تعلق صناديق تقديم الشكاوي للجمهور في كافة المديريات
نشر: الإثنين 12/11/2018 الساعة 10:03 صباحاً | آخر تحديث: الإثنين 12/11/2018 الساعة 01:36 مساءً

قامت وحدة الشكاوي في وزارة التنمية الاجتماعية , وفي إطار تطوير أدوات استقبال الشكاوى وتعددها وللتخفيف عن المواطن , بتعليق صناديق للشكاوي في جميع مرافق ومديريات الوزارة في الميدان , إضافة إلى لوحات إرشادية لتمكين المواطن من تقديم الشكوى بدون تردد 

بدوره اكد د.يوسف ابارهيم وكيل الوزارة على اهمية استحداث وحدة الشكاوي على هيكيلية الوزارة لما لها من اهمية في خدمة المواطنين ومتابعة قضاياهم وحلها وايصالها للمسؤولين.

ويجري متابعة جميع الشكاوي لحلها من جهات الاختصاص في الادارات العامة واشعار المواطن بنتيج الشكوى.

 وأكد أ. إبراهيم أبو سمعان مدير الوحدة على أن وحدة الشكاوي هي وحدة إدارية معنية باستقبال الشكاوى والمقترحات من متلقى الخدمة للنظر فيها وتوجيهها إلى جهات الاختصاص , ومتابعة حلها بشفافية ونزاهة 

مضيفا أن وحدة الشكاوي تستقبل الشكاوي من المواطنين عبر الموقع الالكتروني للوزارة من خلال النظام الموحد للشكاوي إضافة إلى استقبال الشكاوي في مكتب

الوحدة. 

وفي إطار التسهيل على المواطن وتشجيعه للكشف عن ما يتعرض له من مخالفات تم نشر لوحات إرشادية وصناديق للمواطنين في جميع المديريات وفروعها , علما بأنه سيتم نشر اللوحات الإرشادية والصناديق  في جميع مؤسسات ومرافق الوزارة قريبا 


عدد الزيارات: 1933
طباعة الخبر
شكاوي واقتراحات
شكاوي واقتراحات
شكاوي واقتراحات
شكاوي واقتراحات

جميع الحقوق محفوظة- وزارة التنمية الاجتماعية © 2017