neser
السلطة الوطنية الفلسطينية
وزارة الشؤون الاجتماعية
اخر المستجدات
جديد

الادارة العامة للشؤون المالية والادارية

نشر: الأحد 21/04/2013 الساعة 10:51 صباحاً | آخر تحديث: الأربعاء 29/05/2013 الساعة 10:31 صباحاً

 الادارة العامة للشؤون المالية والادارية

التعريف بالإدارة العامة:

تقوم الإدارة بتنفيذ السياسات والنظم واللوائح المقرة من قبل الوزارة ومتابعة التعليمات المالية  الواردة من قبل وزارة المالية ومتابعة التعليمات الإدارية الواردة من قبل ديوان الموظفين العام.

مهامها:

1.ضمان توفير الخدمات الإدارية والمالية التي تحتاجها الإدارات العامة والمديريات و المراكز التابعة للوزارة لأداء مهامها بكفاءة وفعالية .

2.الإشراف الفني والإداري على دوائر الإدارة ومتابعة تنفيذ خطط وبرامج عملها .

3.إعداد مشروع الموازنة التقديرية العامة للوزارة سنوياً .

4.تحديد احتياجات الإدارة ومختلف دوائرها وأقسامها .

5.رفع التقارير الدورية للمسئول المباشر .

6.أية مهمات أخرى يكلف بها من المسئول المباشر في نطاق عمل الوزارة.

مسئوليات أخرى :

1.يخاطب رأسياً حسب التسلسل الإداري .

2.يعقد الاجتماعات الدورية لمرؤوسيه .

3.يشارك في الاجتماعات الدورية التي تعقدها الإدارات الأخرى في الوزارة .

4.يخاطب أفقياً المستويات الإدارية المماثلة لتبادل الرأي والمشورة والمعلومات .

5.ينسق مع رئيسه المباشر للاتصال بالجهات المعنية خارج الوزارة ضمن نطاق عمله .

عدد الزيارات: 15005
طباعة الخبر