التنمية الاجتماعية بالتعاون مع تيكا التركية توزع مساعدات على الأسر الفقيرة

بدأت وزارة التنمية الاجتماعية صباح اليوم الخميس الموافق 28-11-2019 وبالتعاون مع مؤسسة تيكا التركية بتوزيع مساعدات على الأسر الفقيرة والمهمشة في قطاع غزة والمسجلة ضمن حالات البرنامج الوطني للحماية الاجتماعية.

بدوره أكد د. حسام الدجني مدير عام العلاقات العامة بوزارة التنمية الاجتماعية أن هذه المساعدات تأتي في إطار التخفيف من المعاناة التي يعاني منها الفقراء، إثر الحصار الظالم على الشعب الفلسطيني في قطاع غزة والإغلاقات المستمرة للمعابر , داعياً المؤسسات والجمعيات الخيرية الدوليةبمد يد العون لمساندة الأسر الفقيرة في قطاع غزة

فيما أوضح مدير مديرية غزة أ. وائل الخور أن وزارته ماضية في خدمة الأسر الفقيرة في المجالات المختلفة، وستبذل كل الجهود من أجل توفير ما تستطيع من مساعدات وخدمات من أجل تحسين الوضع المعيشي لسكان القطاع في ظل الحصار الخانق.

بدورها شكرت االأسر الفقيرة المؤسسات الخيرية الداعمة والمساهمة في هذه المشاريع الخيرية لا سيما مؤسسة تيكا التركي والحكومة والشعب التركي والرئيس التركي أيضا لدورهم الواضح والفعال في التخفيف من وطأة المعاناة على الشعب الفلسطيني، داعياً المؤسسات والجمعيات الخيرية الدولية لمد يد العون لمساندة الأسر الفقيرة في قطاع غزة.

وزارة التنمية الاجتماعية

حياة كريمة
في مجتمع فلسطيني متماسك

اتصل بنا

فلسطين - غزة
تليفون:
(+970) 82847746

فاكس:
(+970) 82827474

البريد الإلكتروني:
mosdgovps@gmail.com