وحدة الشكاوى في وزارة التنمية الاجتماعية تعالج العديد من القضايا والشكاوى الخاصة بالمواطنين

أوضح مدير وحدة الشكاوي في وزارة التنمية الاجتماعية أ. مؤنس قديح أن الحالات المسجلة الكترونيا عبر نظام الشكاوى المركزي لدى الوزارة بلغت 1000 شكوى منبداية العام الجاري وحتى تاريخ 19--8-2019 , ومنها 507 شكوى تم معالجتها , فيما هناك 243 شكوى تحتاج لمعالجة وجاري العمل على حلها , إضافة إلى ان هناك 25 شكوى باتنظار إفادة مقدم الطلب 

فيما أوضح قديح أن هناك 207 شكوى اتضخ أنها ليست من اختصاص الوزارة 

وفي ذات السياق لفت قديح إلى ان هناك تعاون بين كافة الإدارات في الرد على الشكاوى والنظر فيها ومعالجتها , مبينا أن هناك رابط يمكن تقديم الشكاوى والفحص على الردود من خلاله أو من خلال صناديق الشكاوى المنتشرة في أفرع الوزارة ومؤسساتها في المحافظات الخمس 

وزارة التنمية الاجتماعية

حياة كريمة
في مجتمع فلسطيني متماسك

اتصل بنا

فلسطين - غزة
تليفون:
(+970) 82847746

فاكس:
(+970) 82827474

البريد الإلكتروني:
mosdgovps@gmail.com