وزارة التنمية الاجتماعية ممثلة بالادارة العامة للرعاية الاجتماعية والتأهيل تزور مستشفى سمو الشيخ حمد للتأهيل والأطراف الصناعية .

وزارة التنمية الاجتماعية ممثلة بالادارة العامة للرعاية الاجتماعية والتأهيل تزور مستشفى سمو الشيخ حمد للتأهيل والأطراف الصناعية .

قام وفد من الادارة العامة والتاهيل ممثلا بـ أ.علاء العجل قائم بأعمال المدير العام ود.باسل عابد مدير دائرة بطاقة الاشخاص ذوي الاعاقةوالوفد المرافق معهم بزيارة الى ممستشفى سمو الشيخ حمد للتأهيل والأطراف الصناعية

في أطار الجهود الحثيثة التي تبذلها دائرة بطاقة الاشخاص ذوي الاعاقة للتوصل الى حزمة خدمات حكومية وأهلية متكاملة للأشخاص ذوي الاعاقة، وإرساء قواعد العمل المشتركة بين وزارة التنمية الاجتماعية وادارة المستشفى.

حيث رحب مدير عام المشفى أ. نور الدين صلاح بالوفد الزائر ، وقدم شرحاً عن الخدمات التي تقدم ها المستشفى للمواطن الفلسطيني وخاصة للأشخاص ذوي الاعاقة.

بدوره قدم د. باسل عابد شرحاً عن دور الوزارة الحثيث لإنجاز هذا الملف العالق منذ سنوات مثمنين دور د. غازي حمد وكيل وزارة التنمية الاجتماعية لتفعيل هذا الملف.

وأكد عابد على قيمة البطاقة المرتبطة بنوعية وجودة الخدمة التي سوف تتضمنها سواء كانت الخدمات الحكومية ام الأهلية

وبدوره ثمن أ. علاء العجل دور اللجنة القطرية الجهد المقدم من دولة قطر الشقيقة شاكراً لهم هذه الجهود والعطاء للشعب الفلسطيني، وخاصة الفئات الهشة.

وفي ضوء الزيارة قام أ. نور الدين صلاح بجولة مع فريق الادارة العامة للرعاية والتأهيل في أقسام وبرامج المستشفى الثلاثة وهي برنامج الاطراف الصناعية وبرنامج التأهيل وبرنامج السمع والتوازن.

واكد صلاح على اهتمام ادارتهم ببطاقة الاشخاص ذوي الاعاقة وافاد أنهم سوف يقدمون رزمة من الامتيازات للأشخاص ذوي الاعاقة الحاصلين على هذه البطاقة مثمناً التعاون المشترك وجهود فريق الرعاية الاجتماعية والتأهيل في زيارة مستشفى حمد.

وزارة التنمية الاجتماعية

حياة كريمة
في مجتمع فلسطيني متماسك

اتصل بنا

فلسطين - غزة
تليفون:
(+970) 82829194

فاكس:
(+970) 82827474

البريد الإلكتروني:
mosdgovps@gmail.com