التنمية الاجتماعية تفتتح مخيم الصمود لكبار السن في مدينة بيت حانون .

التنمية الاجتماعية تفتتح مخيم الصمود لكبار السن في مدينة بيت حانون .

افتتحت وزارة التنمية الاجتماعية ممثلة في الإدارة العامة لشؤون الأسرة والمرأة مخيم الصمود لكبيرات السن لعددرأربعين مسنة , وذلك بالتعاون مع جمعية النشاط النسائي في بيت حانون

جاء ذلك بحضور د. محمد العرعير مدير عام الإدارة العامة لشؤون الأسرة والمرأة وأ. سناء أبو جبة  ود. سوسن النواجحة رئيس مجلس إدارة جمعية مركز البرامج النسائية في بيت حانون و أ. عبير الكفارنة مدير الجمعية، بالإضافة لأعضاء الجمعية ورؤساء وأعضاء جمعيات أخرى والمشاركات في المخيم من كبيرات السن.

بدوره أكد العرعير في كلمته أن وزارة التنمية الاجتماعية تولى اهتماما خاصة لكبار السن الذين ضحوا بأعمارهم وبذلوا أقصى جهودهم من أجل خدمة الأجيال الصاعدة من الأبناء والبنات في ظل ظروف معقدة وصعبة، كما قدم توضيحا لما تقدمه الإدارة العامة من خدمات وتحديدا للفئات المستهدفة.

وفي سياق حديثه أثني العرعير علي الجمعيات العاملة في مجال كبار السن والخدمات التي تقدمها لهم وعلى رأسهم جمعية مركز النشاط النسائي-بيت حانون.

من ناحيتها القت د. سوسن النواجحة رئيس مجلس إدارة جمعية البرامج النسائية في بيت حانون كلمة شكرت فيها وزارة التنمية علي ما تقدمه من تسهيلات وخدمان لفئة كبار السن ، وخصوصا دعمها لمخيم الصمود.

وزارة التنمية الاجتماعية

حياة كريمة
في مجتمع فلسطيني متماسك

اتصل بنا

فلسطين - غزة
تليفون:
(+970) 82829194

فاكس:
(+970) 82827474

البريد الإلكتروني:
mosdgovps@gmail.com