التنمية الاجتماعية تناقش مع مؤسسة ابداع للتدريب والتطوير سبل التعاون المشترك

التنمية الاجتماعية تناقش مع مؤسسة ابداع للتدريب والتطوير سبل التعاون المشترك

عقدت الإدارة العامة للتخطيط والتعاون الدولي في وزارة التنمية الاجتماعية ممثلة بمدير عام الادارة أ. رياض البيطار ومدير دائرة الجودة وتطوير الأداء المؤسسي أ.ريم اسليم , لقاءا تشاوريا مع مؤسسة ابداع للتدريب والتطوير بحضور أ. عماد الحاج رئيس مجلس إدارة المؤسسة والأستاذ عبد السلام وهبة , وذلك لمناقشة سبل التعاون الممكنة لتنفيذ برنامج تدريبي متكامل يستهدف القطاعات الادارية العليا والوسطى والتنفيذية بوزارة التنمية الاجتماعية بهدف رفع الكفاءة المهنية والادارية لطواقم عمل وزارة التنمية الاجتماعية.

بدوره أفاد البيطار أن الوزارة تأخذ على عاتقها العمل على ثقل مهارات موظفيها من كافة المستويات الإدارية من الناحية القانونية والادارية والفنية وادارة حالات الطوارئ والأزمات لتحقيق أفضل أداء من قبل كوادرها بما يخدم مصلحة المواطن والارتقاء بالخدمات المقدمة.

من جانبه أفادت اسليم أن التعاون مع مؤسسة ابداع للتدريب والتطوير لم يكن حديث اليوم بل تم تنفيذ برنامج تدريب نوعي سابقا تحت اسم "اعداد قيادات" والآن يدور الحديث عن تنفيذ برنامج تدريبي متكامل تحت عنوان " رفع قدرات ومهارات العاملين في المجالات القانونية والادارية"، مما سيمثل دفعة مميزة في مجال تنمية الموارد البشرية بوزارة التنمية الاجتماعية

وزارة التنمية الاجتماعية

حياة كريمة
في مجتمع فلسطيني متماسك

اتصل بنا

فلسطين - غزة
تليفون:
(+970) 82829194

فاكس:
(+970) 82827474

البريد الإلكتروني:
mosdgovps@gmail.com