التنمية الاجتماعية تبحث سبل التنسيق والتعاون مع عدد من الجمعيات الخيرية

قام وفدمن وحدة الجمعيات وتنمية المجتمع المحلي في وزارة التنمية الاجتماعية ممثلا بكل من أ. أسامة شرف مدير عام الوحدة و أ. هارون بهار مدير دائرة المشاريع المشتركة و أ. عدنان أبو يوسف رئيس قسم الجمعيات بمديرية خانيونس بزيارة جمعية إعمار للتنمية والتأهيل , وجمعية الثقافة والفكر الحر , وجمعية لو بطلنا نحلم .

بدوره أوضحشرف أن هذه الزيارات جاءت للإطلاع على أنشطة الجمعيات في محافظة خانيونس حيث استمع الوفد إلى أبرز الأنشطة والبرامج التي تقدمها الجمعيات في خدمة الفقراء والمرضى والأشخاص من ذوي الاعاقة .

من جهة ثانية ثمن شرف الجهود الكبيرة التي تبذلها الجمعيات في سبيل تقديم أفضل الخدمات بالرغم من الأوضاع الاقتصادية الصعبة التي يمر بها القطاع بشكل عام والجمعيات بشكل خاص من ضعف التمويل للفئات الهشة .

ومن جهتهم أشادت الجمعيات بالزيارات التي من شأنها يمكن أن تعزز التنسيق والتشبيك بينها وبين الوزارة آملين أن تثمر هذه الزيارات بمزيد من التكامل في تقديم الخدمات للفئات المحتاجة في ظل وجود برنامج محوسب يمكن أن يشكل أساساً في العمل على الحد من ازدواجية تقديم الخدمة وصولاً إلى مرحلة التكامل في تقديم الخدمات من خلال تعاون الجميع واعتباره برنامجاً وطنياً .

وزارة التنمية الاجتماعية

حياة كريمة
في مجتمع فلسطيني متماسك

اتصل بنا

فلسطين - غزة
تليفون:
(+970) 82829194

فاكس:
(+970) 82827474

البريد الإلكتروني:
mosdgovps@gmail.com