التنمية الاجتماعية تبحث سبل التنسيق والتعاون مع المراكز الشبابية في محافظة خان يونس

زار وفد من وحدة الجمعيات وتنمية المجتمع المحلي في وزارة التنمية الاجتماعية ممثلا في كل من أ. أسامة شرف مدير عام الوحدة و أ. هارون بهار مدير دائرة المشاريع المشتركة و أ. عدنان أبو يوسف رئيس قسم الجمعيات بمديرية خانيونس بزيارة مركز وتين الشبابي ومركز وطن الشبابي .

من جانبه لفت شرف إلى أن هذه الزيارات تاتي في إطار تعزيز العلاقة مع المراكز الشبابية التي تساهم في تقديم الخدمات الإغاثية والبرامج التنموية لشرائح مهمة في المجتمع الفلسطيني .

وفي سياق متصل استمع الوفد إلى أبرز البرامج والأنشطة التي يقدمها المركزين لفئة مختلفة كالأرامل والأيتام والشباب والتي من شانها يمكن أن تساهم في التخفيف من الآثار الاقتصادية والاجتماعية نتيجة الحصار الظالم على القطاع ، حيث تسعى المراكز الشبابية إلى بناء الإنسان من خلال الدورات التنموية التي تنفذها مع إعطاء مساحة للمشاركة في العمل التطوعي خدمة لأبناء شعبنا .

وفي ذات الوقت أشاد شرف بالجهود الكبيرة التي تنفذها المراكز الشبابية وهي تعتبر اضافة نوعية لمكونات المجتمع المدني من خلال المساهمة في العمل الخيري والتنموي , داعيا لمزيد من الجهد , مؤكدا علة استعداهم لفتح كل قنوات التنسيق والتشبيك في سبيل المساهمة في خدمة الفقراء والمحتاجين .

وزارة التنمية الاجتماعية

حياة كريمة
في مجتمع فلسطيني متماسك

اتصل بنا

فلسطين - غزة
تليفون:
(+970) 82829194

فاكس:
(+970) 82827474

البريد الإلكتروني:
mosdgovps@gmail.com